ضحكه نت
اهلا بك في منتديات ضحكه نت

نرجوا ان نستمتع بوجودك معنا ونرجوا التسجيل وننتظر ابداع قلمك في صفحات المنتدي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفشل هو المعلم ونحن تلاميذه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صدفه



عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: الفشل هو المعلم ونحن تلاميذه   الخميس يناير 28, 2010 9:40 am

[center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفشل ينبغي أن يكون معلماً لنا وليس مقبرة لطموحاتنا

الفشل ينبغي أن يكون معلماً لنا وليس مقبرة لطموحاتنا، والفشل ما هو إلا
حالة تأخير وليس هزيمة، إنه تحول مؤقت عن الوصول إلى الهدف وليس نهاية
مميتة، وهو شيء يمكننا تجنبه فقط بأن نقول أو نفعل أو نكون شيئاً. دينيس
ويتلي

فالحياة عبارة عن سلسلة من التجارب والخبرات، بعضها جيد والآخر سيئ، وكل
واحدة من هذه الخبرات تجعلك أكثر قوة على الرغم من أنه غالباً ما تغفل عن
إدراك ذلك! فكما يقول المثل "الضربات التي لا تقصم الظهر تزيده قوه".
لذا تعلم بأن الإحباط والمعاناة الذين تتحملهما يساعدانك دائماً على
التقدم للأمام متى اتعظت منهما، فهذا العالم الذي نعيش فيه ما هو في
الحقيقة إلا فرصة لك لتطور شخصيتك، لذا ينبغي أن تبقى وسط أحداث الحياة
ونشاطاتها، فالحياة عبارة عن فصل دراسي تتعرض فيه للاختبار ويتوقع منك أن
تحقق تقدماً هاماً خلال فترة زمنية معقولة، وإن لم تستفد في فصل الحياة،
فإنها ستعيد لك الدرس تلو الآخر حتى تتعلم وتنجح، وهذا يشبه إلى حدٍ كبير
الفصول الدراسية فمتى ما رسب الشخص فإنه إما أن يعيد الفصل حتى ينجح أو
ينسحب ويسقط!

وعلى أية حال لا يوجد هناك فشل حقيقي، فما ندعي بأنه فشل ما هو إلا خبرة
قد اكتسبناها من واقع تجاربنا في الحياة، إذ أن الشخص الفاشل هو الذي لا
يتعظ من تجاربه، ويعتبر أن الأمر منتهياً من حيث فشله!!!
[/center]




















google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماجيكو
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 31
الموقع : http://www.dehkanet.dahek.net

مُساهمةموضوع: رد: الفشل هو المعلم ونحن تلاميذه   الجمعة يناير 29, 2010 7:00 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dehkanet.dahek.net
نغم

avatar

عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 22/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: الفشل هو المعلم ونحن تلاميذه   السبت مايو 22, 2010 11:06 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفشل هو المعلم ونحن تلاميذه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ضحكه نت :: حاره محبي المواضيع العامه والمناقشات :: المواضيع العامه-
انتقل الى: